٧ أشياء عليك معرفتها عند اصطحاب طفلك (تحت ٣ سنوات) لعالم ديزني

عالم ديزني معروف عالمياً كـ مدينة ألعاب و كـ شركة تنتج أفلام للصغار والكبار. إذا كنتِ مخططة لزيارة عالم ديزني مع طفلك(تحت ٣ سنوات)، فستحتاجِ لتعرفِ ٧ أشياء مهمة:

أولاً: التذاكر. إذا كان طفلك تحت ثلاث سنوات، فسيدخل مجاناً. بالنسبة لهذا العمر، هناك مجموعة من الألعاب تناسبه بالإضافة إلى مشاهدة العروض الموجودة. يعتقد بعض الأمهات أن سن تحت ٣ سنوات هو سن صغير ويأجلن الذهاب لسنوات إلى أن يكبر الطفل. وهنا أقول لك أنها فرصة لأن التذكرة مجانية و ستكون ذكرى مميزة له.

ثانياً: العربة. يجب أن تكون خفيفة و تحوي على مكان خاص للحقيبة. الافضل، أن تحملي حقيبتين: حقيبة للجوال، الكاميرا، والاغراض المهمة والثانية لاحتياجات الطفل من وجبات خفيفة، مناديل وغيرها. لماذا؟ يجب أن توّقفِ العربة في المكان المخصص وقت الألعاب، وتتركيها ولو كان كل شي في حقيبة واحدة ستكون ثقيلة عليك.

نوع الشنطة المفضل: شنطة ظهر حتى تستطيعِ أن تمسكِ طفلك بيده ويخف عليك الحِمل. بإمكانك استئجار عربة من ديزني ليوم كامل ب١٥دولار ولكن شخصياً لا أنصح بها لأن إذا نام طفلك في نهاية اليوم ستضطرِ لتقيظيه ومن المحتمل أنه لن يكون قادراً على المشي،مما سيجعلك تحمليه.

ثالثاًيجب أن تعلمِ أنك ستقضي اليوم كاملاً في ديزني ولكن لا تقلقي يوجد العديد من دورات المياه المزودة بأماكن مخصصة لتغيير الحفاظات. بالإضافة إلى مركزين للعناية بالطفل وبإمكانك: (رضاعة، تغيير، تسخين مايكرويف، استخدام كراسي طعام للأطفال، أو الجلوس لأخذ راحة). ويحتوي على متجر وبه مستلزمات الطفل كـ واقي شمس، حفاظات، مناديل، إلى آخره.

رابعاً: الهدايا التذكارية. تُعتبر الهدايا داخل المدينة غالية وهي ضعف الأسعار في خارج المدينة لذلك تجنبِ قدر الإمكان شراء الهدايا من داخل المدينة، وبإمكانك شراءها من محلات الهدايا الخارجية.

خامساً: تحميل التطبيق. حمّلِ تطبيق ديزني لأنه سيوفر عليك الوقت والتعب. يحتوي التطبيق على خريطة، قائمة أماكن الألعاب المطلوبة، وتفاصيل كثيرة. أيضاً سيجنّبك الوقوف في الطوابير الطويلة.

سادساً: التصوير. هناك مصورون محترفون موزعون في أرجاء المدينة يلتقطون الصور لكِ ولعائلتك بناءً على طلبك مقابل مبلغ من المال. والمهم في الأمر أنه بإمكانك إعطاءهم هاتفك أو كاميرتك الخاصة للالتقاط الصور مجاناً.

سابعاً: الطعام. يُسمح بدخول الأطعمة والمشروبات داخل المدينة. أحضري وجبات طفلك المفضلة (أكلات خفيفة صحية و كاسات الماء لأطفالك. يوجد برادات لتعبئة الكاسات أو العلب) ولا تتوقعِ الكثير من مطاعم المدينة فأغلبها مطاعم وجبات سريعة. بإمكانك الحجز في المطاعم المميزة عبر التطبيق.

ثامناً: يحتوي عالم ديزني على أربع أماكن مرتبة حسب ملائمتها لطفلك:

  1. مملكة السحر
  2. مملكة الحيوانات
  3. هوليود استديو
  4. الحديقة العالمية (ابكوت)
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s